Loading...
☰ القائمة

اسئلة شائعة

1 – هل يمكنني طلب إسترجاع المنتج بعد الإستلام ؟

ج \ يحرص متجر روعة نوش على رضاء العميل التام عن جودة المنتج والخدمة المقدمة وعليه فإنه يحق لك تقديم طلب إسترجاع المنتج بعد إستلامة بشرط أن يكون ضمن البنود المذكورة في إتفاقية الإستراجاع .

2 – هل يمكنني طلب إستعادة المبلغ المدفوع ؟

ج \ لا يسمح متجر روعة نوش في الوقت الحالي بطلب إستعادة المبلغ وإنما يعطيك الفرصة لطلب أي منتج أخر تريده .

3 – ماهو المميز في متجر روعة نوش عن بقية المتاجر التي تقدم خدمة البيع من خلال الإنترنت ؟

ج \ من خلال خبرة عمل لعدة سنوات أتضح أن هناك العديد من الماركات ذات الجودة العالية  وغير متوفرة إطلاقاً في السوق الخليجي , وهذا هو سر تميز المتجر والذي يفتح أمامك العديد من الخيارات والماركات ذات الصيت العالي  وهي بجودة وسعر منافس لنظيراتها الأجنبية .

4 – ماهي حقوق متجر روعة نوش ؟

متجر روعة نوش يمتلك حق التسويق الحصري لجميع التصاميم والماركات المعروضه داخل المتجر من خلال العقود والإتفاقيات المبرمة . ولا يحق بحال من الأحوال التسويق للمنتجات والماركات المعروضة بإسم متجر روعة نوش خارج إطار المتجر إلا بإذن خطي مسبق .

5 – ماهي حقوقي ؟

ج \ نسعى دائماً لتطبيق المقولة الشهيرة ( العميل دائماً على حق ) ونتعامل مع أي مطالبة على هذا الأساس , نحن في متجر روعة نوش نعمل بإسلوب علمي ومتطور في الإدارة والتسويق ومعالجة الطلبات ولكن هذا الجهد البشري والتقني لن يخلو يوماً من الأخطاء , وبناء على ذلك نضع أيدينا في يدك لإكمال المسيرة والمنافسة على المكانة التجارية اللائقة في المنطقة .